آخر فستان، جبهولي من 7 سنين،.. زوجة ترفع .دعوى طلاق. لهذا السبب

آخر فستان جبهولي من 7 سنين.. زوجة ترفع دعوى طلاق لهذا السبب

 

آخر فستان جبهولي.. أقامت ربة منزل دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، نتيجة خلافات متكررة مع زوجها بسبب ما وصفته ببخله المتعمد وإهماله لتلبية احتياجاتها الشخصية. وذكرت الزوجة أن آخر مرة اشترى لها زوجها ملابس كانت منذ سبع سنوات، مما أدى إلى تفاقم الأمور بينهما ودفعتها لطلب الطلاق.

كتبت: وفاء عبدالسلام

أوضحت الزوجة في دعواها أن زوجها أصبح يتصرف معها بأسلوب قاسٍ ودائم الشجار، حيث يلجأ إلى الألفاظ النابية والإهانات كلما طلبت منه شيئاً. وأشارت إلى أن الحياة الزوجية أصبحت صعبة جداً بسبب رفضه الدائم شراء ما يلزمها من ملابس واحتياجات شخصية، وهو ما جعلها تفكر جدياً في إنهاء هذه العلاقة غير المتوازنة.

 

قصة زواج استمرت 15 عاماً

 

في حديثها عن تفاصيل حياتهما الزوجية، قالت الزوجة: “تزوجنا منذ 15 عاماً، وكل يوم يمر عليه يزيد سوءاً في أسلوبه وطريقة تعامله معي. وصل الأمر إلى أنه لم يفكر حتى في شراء فستان جديد لي طوال هذه السنوات، وآخر مرة اشترى لي فيها أي ملابس كانت قبل سبع سنوات.”

 

تأثير البخل على العلاقة الزوجية

 

وصفت الزوجة حياة البخل التي تعيشها مع زوجها بأنها أصبحت غير محتملة. قالت: “طلباتي ليست كبيرة، ولكن كل ملابسي أصبحت قديمة وغير صالحة حتى للخروج بها ورغم ذلك زوجي يرفض تماماً شراء أي شيء جديد لي.” وأضافت أن إهماله المتعمد وتعديه عليها بالألفاظ جعل الحياة بينهما مستحيلة.اقرا أيضا الزوجة والصيدلي والسم القاتل .. أغرب دعوى أمام المحكمة

 

الحياة الزوجية في خطر

 

كما أكدت الزوجة أن استمرارية الحياة الزوجية مع زوجها أصبحت غير ممكنة، مشيرة إلى أن بخله وإهماله وعدم احترامه لاحتياجاتها الشخصية أضر كثيراً بعلاقتهما وجعلها تفكر في الطلاق كحل نهائي.

اقرأ أيضاشيماء تستغيث عينه بتزوغ على الخدامات.. تفاصيل دعوى الطلاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.