رامز جلال يحتفل بميلاد بيومي فؤاد بالمستشفي

رامز جلال يحتفل بعيد ميلاد بيومى فؤاد بالمستشفي

كتبت : دعاء حمادة✍️

نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو من داخل المستشفى يحتفل بيوم ميلاد الفنان بيومي فؤاد من كواليس فيلم “أخي فوق الشجرة”.

من داخل المستشفي…..رامز جلال يحتفل بميلاد نجم الكوميديا بيومي فؤاد

تدور أحداث الفيلم “أخي فوق الشجرة” حول شخصية بهاء الذي يعيش حياته بنظام، ويكتشف بأخ توأم له فيتغير روتين أيامه، وتتوالى الأحداث في إطار ممزوج بين الكوميديا والرومانسية.

ويجمع الفيلم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” ياسمين رحمى، عبد الباسط حمودة، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ووصلت إيرادات الفيلم في اليوم الخامس من عرضه إلى “2,5 مليون جنية”.

الأفلام التي تعرض حاليًا في السينمات 

وفي سياق آخر يعرض حاليًا في السينمات بجوار فيلم “أخي فوق الشجرة”، فيلم “شلبي” لكريم عبد العزيز، وفيلم “نبيل الجميل أخصائي التجميل” لمحمد هنيدي، وغيرهم كثير من تشكيلة من الأفلام المتميزة والمتنوعة.

آخر أعمال الفنان رامز جلال 

فيلم “أحمد نوتردام” الذي عرض عام 2021، وقد حقق نجاحًا بارزًا وحصل على إيرادات عالية، وشارك مع الفنان رامز جلال به الفنانة غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.