محمد رمضان يروج ل مسلسله الجديد على طريقته الخاصة

محمد رمضان

 

محمد رمضان يروج ل مسلسله الجديد على طريقته الخاصة 

دعاة حمادة 

روج  الفنان محمد رمضان، لمسلسله الرمضاني المقبل 3023 الذي يحمل اسم “العمدة” إستكمالا للجزء السابق الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2022 وقد حقق نجاحًا كبيرًا، فنشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له من كواليس المسلسل.

وعلق على الصورة قائلاً: “باقي من الزمن ٣٨ يوم ورمضان يجمعنا….مع مسلسل جعفر العمدة، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج السعدي وجوهر”، نال البوست إعجاب الجمهور وعبروا عن حبهم الشديد له، وإنتظارهم وشوقهم لرؤية المسلسل، متمنين له المزيد من النجاح.

 مسلسل “العمدة”

تدور أحداث مسلسل”العمدة” في إطار ممزوج بين الإجتماعية والإثارة والتشويق في الأحداث، ويشترك به مع الفنان محمد رمضان، الفنانة منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدفي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش، مجدي بدر، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج السعدي وجوهر.

وينافس مسلسل “العمدة” مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات منهم: مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “المداح” الجزء الثالث استكمالًا لرمضان السابق لحمادة هلال، وغيرهم كثير…..

فيلم “ع الزيرو”

وفي سياق آخر يعود الفنان محمد رمضان، إلى السينما بعد غياب فترة طويلة بفيلم “على الزيرو”، وقد بدأ الفنان محمد رمضان في تصوير أحداثه ولكن توقف لإنشغاله بمسلسل “العمدة” ويستكمل تصويره بعد الإنتهاء من مسلسل “العمدة”، ويشترك بالفيلم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: محمد رمصان، نيلي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، وغيرهم كثير…. فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج جمال العدل.

فيلم “هارلي”

ويذكر أن تعاقد الفنان محمد رمضان، مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “هارلي” وقد أعرب الفنان محمد رمضان عند سعادته بهذا العقد، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر 3023.

محمد رمضان يروج ل مسلسله الجديد على طريقته الخاصة 

محمد رمضان يروج ل مسلسله الجديد على طريقته الخاصة
محمد رمضان
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.