أحمد الفيشاوي يروج ل فيلمه الجديد “ورد وريحان”

أحمد الفيشاوي يروج ل فيلمه الجديد “ورد وريحان”

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فديو من مدينة الإنتاج الإعلامي بالإمارات، من كواليس تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “وردة وريحان”.

أحمد الفيشاوي يروج ل فيلمه الجديد “ورد وريحان”

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الفديو قائلًا:”من تصوير فيلم ورد وريحان، في مدينة الإنتاج الإعلامي، أبو ظبي، الإمارات،…..ورد وريحان قريبا في السينمات….”، وإنهالت التعليقات على البوست من الجمهور، متمنين له المزيد من النجاح، وعبروا بالكومنتات عن شوقهم لرؤية الفيلم.

فيلم “ورد وريحان”

بدأ تصويره يوم 10 يناير ويستمر حتى الآن، ويشترك مع الفنان أحمد الفيشاوي، الفنانة رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

وقد عبر الفنان أحمد الفيشاوي، خلال بوست من صور كواليس العمل عن سعادته العارمة بإختيار الفنانة رانيا يوسف، مشاركة مع في البطولة، وأشار أيضًا أن الفنانة رانيا يوسف، واحدة من الفنانات المفضلين لديه.

ويذكر أن إنتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه “رهبة”، ويشاركه في الفيلم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وغيرهم كثير…. والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.